12.08.2007

أروع جدال بين ذكر و أنثى

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي ها أنا ذا أجدد اللقاء بكم، وكلي أماني بأن تكونوا بصحة وعافية

موضوعنا لهذا اليوم موضوع جميل جداً

فنحن أما ذكر أو أنثى ولربما أنثى وذكر

هذا الجدال بين الذكر والأنثى، جدال دائم

لكنه يصبح جدال رائع إذا ما أصبح لصالح الطرفين

دعونا نرى ما هو هذا الجدال

قراءة ممتعة

 

أروع جدال بين ذكر و أنثى...

قال لهأن.ا تلاحظين أن الكـون ذكـر؟...

قالت بلى لاحظت أن الكينونة أنثى...

قال ألم تدركي بأن النـور ذكـر؟!...

قالت بل أدركت أن الشمس أنثـى!...

قـال أوليـس الكـرم ذكــر؟...

قالت نعم ولكـن الكرامـة أنثـى!...

قال ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـر؟...

قالت وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!...

قال هل تعلميـن أن العلـم ذكـر؟...

قالت إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!...

فأخذ نفسـاً عميقـاً...

وهو مغمض العينين ثم...

عاد ونظر إليها بصمت...

ولبضع لــحــظــات...

وبـعـد ذلك...

قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى...

قالت ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكر...

قال ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى...

قالت بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـر...

قال هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى...

قالت وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـر...

قـال أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى...

قالـت وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـر...

قـال أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى...

قالـت وأنـا أدركـت أن القبـح ذكر...

تنحنح ثم أخذ كأس الماء...

فشربه كله دفعة واحـدة...

أما هـي فخافـت عنـد إمساكه بالكأس...

لكنها ابتسمت ما أن رأته يشرب...

وعندما رآها تبتسم له...

قال لها يبدو أنكِ محقة فالطبيعة أنثـى...

قالت وأنت قد أصبت فالجمال ذكـر...

قـال لا بـل السـعـادة أنـثـى...

قالت ربمـا ولـكن الحـب ذكـر...

قال وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى...

قالت وأنا أقر بأن الصفـح ذكـر...

قال ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى...

قالت وأنا على يقين بأن القلب ذكر...

وما زال الجـدل قائمـاً

وما زالت الفتنة نائمـة

وسيبقى الحوار مستمرا ً طــالــمــا أن . . .

الـسـؤال ذكـــر...

والإجـابـة أنـثــى...

 

دمتم بألف خير

أخوكم موسى المحسن

www.almoshtag.blogspot.com



Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger

0 التعليقات:

إرسال تعليق