5.01.2008

{بحر همس القلوب}{Almoshtag} تعرف على شخصية من خلال لون عينك

تعرف على شخصية من خلال لون عينك

 

العيون الخضراء :

تدل على أن أصحابها ذوي شخصية قوية ، ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي ، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات ، لكنهم في بعض الأحيان أنانيون ، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم ، ولكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيين للغاية ويتمتعون بالكمّ الهائل من الحنان .

 

العيون الزرقاء :

تعطي صاحبها نظرة عميقة ، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها ، الذي يكون حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية ، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة ، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام ، لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلق بأغراضهم الخاصة ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس .

 

العيون السوداء :

أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعر، كم أنهم أناس أسخياء وكرماء للغاية ، يساندون الغير حتى لو كان على حساب أنفسهم ، لكنهم يتمتعون بشخصية قوية ، الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم "أرضاً خصبة" للأصحاب فهم اجتماعيون للغاية ، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم .

 

العيون البنية :

هي رمز الحنان والعطف ، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير ، أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية ، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية ، ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمل ويسعون إلى الهدوء النفسي والاستقرار .

 

العيون الرمادية :

أصحاب هذه العيون هم على نوعين ، إما يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة وسخية ، وإما يتمتعون بشخصية عصبية ثائرة ، وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادراً ما يجدونه ، كما أن طابعهم عنيف وميالون إلى القسوة .

 

العيون العسلية :

رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به ، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع غيرهم
، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة ، ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلا يحبون الاتكال على الغير أبداً .

 

دمتم بألف خير

أخوكم موسى المحسن

تفضلوا بزيارة موقعي الشخصي

www.almoshtag.blogspot.com




Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
دمتم بألف خير
أخوكم موسى المحسن
www.almoshtag.blogspot.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

1 التعليقات:

Anonymous يقول...

موضوع رائع "المشتاق"

سلمت يداك


تحياتي

إرسال تعليق