9.05.2008

{بحر همس القلوب}{Almoshtag} أسعد نفسك

أسعد نفسك

 

إنك تعرف جيداً أنه لن يموت أحد بدلاً منك. لذا فإنه يجدر بك أن تحيا حياتك بنفسك.

 

كلما حاولت إرضاء الآخرين، فإنك بذلك تجعل مشاعرهم أهم من مشاعرك.

 

إذا أجّلت سعادتك وقدّمت عليها سعادة الآخرين –حتى لو كنت تعتقد أنك تفعل هذا بدافع من الحب– سينتهي بك الحال إلى الشعور بخيبة الأمل إزاء ردود أفعالهم تجاهك.

 

بطريقة أو بأخرى ، فإن محاولتك إسعاد الآخرين لن يكون كافية أبدأً لتحقيق الغرض منها سواء بالنسبة لك أم بالنسبة للآخرين، سوف ينتهي بك الحال إلى أن تتوقع الكثير من الآخرين، مما يؤدي بك إلى الاستياء الشديد.

 

وبعد قليل تفقد الحياة بهجتها ، لأنك تعتمد على الآخرين لتحقيق سعادتك، بينما لا يعتقد أن أي شخص يمكنه ذلك بالفعل. إن أحداً لا يعرف الطريق إلى إسعادك سواك.

 

إنني أسعد نفسي وأضع مشاعري في المقدمة،فبإسعاد نفسي سيسعد من حولي بكل تأكيد، لذا إنني أستحق أن أكون سعيداً لأجل نفسي فقط.



 

دمتم بألف خير

أخوكم موسى المحسن

تفضلوا بزيارة موقعي الشخصي

www.almoshtag.blogspot.com



Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
دمتم بألف خير
أخوكم موسى المحسن
www.almoshtag.blogspot.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

0 التعليقات:

إرسال تعليق