12.29.2008

{بحر همس القلوب}{Almoshtag} عذراً غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت دوماً أينما حللت وعندما أتكلم اظهر رباطة جأش تلمس منها تماسكاً ظاهراً في الأفعال وحزنناً يعصر القلب من الكلام,,, ولكنني وعلى غير العادة لم أتمالك نفسي وأنا أرى واسمع ما يحدث لإخواننا المسلمون في غزة,,, فنهالت الدموع من عيني,,, دموع العاجز,,, دموع المقصر,,, دموع الخائف من السؤال يوم الحساب,,, نعم إنها يا سادة يا أبناء الكرام دموع الرجال عندما تجلس,,, وتلبس ثوب النساء وتقف بلا حراك وهى ترى حرمة الإسلام تنتهك في هذا الزمان,, فهل انهالت دموعكم,,, أم لم يبلغكم هذا الإحساس.

 

عذراً غزة,,

فان زمن الرجال قد ولى وبدأ زمان الدجال, وكثرٌ هم الدجالون, وربما أنا وأنت واحداً منهم فما المشاعر التي تخرج منا دون أن يكون لها أي تأثير فإنها لا تقف إلا في صف الدجالين.

عذراً غزة,,

أصبحنا في  زمن المتخاذلين والمنبطحين والمستسلمين والمتآمرين  والعالقين لنعال المغتصب الراكعين على أبواب القاتلين، الطالبين الرجاء من عدو لا يعرف ولا يشرب إلا كأس الدم بدل كأس الحليب.

عذراً غزة,,

فقد طاب للكثير منا الطعام وانتم جائعون,,, وارتوى الكثير منا الماء وانتم  عاطشون,,, وتنعم الكثير بالنوم وانتم مستيقظون,,,وسكن الأمن والأمان فينا وانتم مشردون.

عذراً غزة,,

فإن الرجولة فينا قد ماتت والإحساس فينا قد تجمد والحب فينا قد تحلل والكلام فينا قد تكدس ولم يعد فينا  إلا الروح التي قد تخلت عن حاملها وتمنت الموت أن يصاحبها فما لهذا الأمر خلقت ولا لهذا الذل جبلت.

عذراً غزة,,

إننا مقصرون وفي العدوان مشاركون وفي الإثم واقعون وفي الذل ساكنون وفي المهانة عالقون ومن الكرامة هاربون ومن الحق خائفون وفي النفاق نائمون .

عذراً غزة,,


دمتم بألف خير

أخوكم موسى المحسن

تفضلوا بزيارة موقعي الشخصي

www.almoshtag.blogspot.com





Browse other Windows Live™ services Find out more
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
دمتم بألف خير
أخوكم موسى المحسن
www.almoshtag.blogspot.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

0 التعليقات:

إرسال تعليق