3.19.2009

{همس القلوب} ترمس الشاي

منقول كما وصلني

 

  إخواني وأخواتي الأعزاء أمس رحت لأحد المحلات في سوق طيبه اللي تبيع الأواني المنزلية وخذت لي ترمس شاي أبيه لحفظ الماء الحار اللي يضاف إلي مشروبات الأطفال مثل الحليب وغيره خاصة في ذا الجو البارد ودورت على أفضل نوع  صناعة ألمانية لضمان ألجوده المهم يوم جبته للبيت من لطف الله قرأت ورقة المعلومات اللي توضع بداخله تدرون وش لقيت فيها لقيت فيها تحذير  نصه التالي ( لا تصلح لحفظ غذاء الأطفال بل لا تجعل للأطفال أي علاقة بالترمس ) ، كما أن هناك طبقه من الفضة تغطي الجدران الزجاجية ، ألمهم أنا من قبل كنت استعمله لماء الأطفال وللشاي والقهوة ولا أدري أنه ضار، وأنا متأكد  أن أغلبكم  يستخدمونه وأن 99% من الناس يستخدمونه مثلي أنا أول ولا يدرون عن ها لورقه ولا يقرونها  أو أن ها المعلومة ما كانت تسجل في ها لورقه من قبل ، طيب الماركات الأخرى مثل الصناعات ألصينيه وغيرها أنا متأكد إن مافيها تعليمات ولا غيره وأن صناعتها أسوء صناعه بعد ويدخل فيها مواد أكثر ضرر من الفضة الموجودة في الصناعة الألمانية ، المهم يا الربع أنا عقدت العزم أني ما استخدمها لأي شيء له علاقة  بغذاء الأطفال ولا حتى  للشاي والقهوة وأبي ارجع للبريق والدلة تراها أفضل وأحسن وأسلم ،  ما أبي أطول عليكم  دفعني للكتابة لكم الحرص عليكم وعلى أبنائنا وحبيت تشاركوني في الأطلاع على هذه المعلومات أرجو لي ولكم ولأبنائنا وجميع المسلمين السلامة من كل مكروه ، آمل الإطلاع على المرفقات وقراءة ورقة التعليمات بعناية .

دمتم بخير وتقبلوا تحياتي .

* أرجو الإطلاع على المرفق

 

دمتم بألف خير

أخوكم موسى المحسن

تفضلوا بزيارة موقعي الشخصي

www.almoshtag.blogspot.com



What can you do with the new Windows Live? Find out
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
دمتم بألف خير
أخوكم موسى المحسن
www.almoshtag.blogspot.com
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

0 التعليقات:

إرسال تعليق